بحث علاج مرض السرطان بكل انواعه علاج شافي ونهائي باحدث الطرق العلمية

    بسم الله
والصلاة والسلام على رسول الله
بحث في علاج السرطان بكل أنواعه
ألمقدمه :
في البداية نقول ماهو السرطان ؟وكيف ظهر السرطان؟ ومهو السرطان الوراثي؟وهل السرطان وجد مع الانسان من بداية وجود الانسان عندما  خلقه الله ؟او وجد نتيجة اسباب وعوامل اخرى؟وكيف انقسم الى سرطان وراثي وسرطان غير وراثي؟
الخليه ماهي؟كيف تنقسم الخليه وكيف تتشعب في تكوين الجنين الذي يتقسم جسمه الى اجهزه وإطراف وعظام ولحم وأعصاب وغدد وهرمون وغيره من تكوين الإنسان
هل جسم الانسان تركيبته ومكوناته هي ميطلق عليها الكيمياء العظويه؟
الجينات او الشفرة الوراثية الموجودة في D .N.AوR.N.Aهل هيئ المسؤله في تعريف الخلايا وانقسامها وتنوعها وتكوينها والعمل الوظيفي لها ؟ام انها معرفه فقط؟
هل الانسان بكل تكوينته عبارة عن عناصر كيميائيه حيوية ؟هل تتفاعل هاذي العناصر الحيوية مع العناصر الكيميائيه الغير حيوية الموجودة في الاغذيه والطبيعة وكل ما يحيط الانسان من عناصر في الحياة؟
هل العناصر الكيميائيه الغيرحيويه هي المتسببة في إصابة الإنسان بمرض السرطان عند تعرضه لها؟
هل الخلايا الشاذة ما تسمى بالخلاياء السرطانية
تظهر وتوجد وتتكاثر بسبب بعض العناصر الكيماويه والمشعة؟أوبسبب انها خلا ياء لأتحمل اي شفرات تعريفيه من الحمض D.N.A.,وR.N.A ؟
كل هاذي التسؤلات سنجيب عليها في بحثنا هذا:-
طريقة العلاج ألمطلوبة:
من المؤكد ان مرض السرطان لم يوجد بوجود الانسان عند ما خلقه الله ولأكنه وجد بعد فترات زمنيه متعاقبة اثناء تعرض الانسان لمواد وعناصر غريبة ودخيلة تماما عن العمل الوظيفي لجسم الانسان بكل تركيبته العظويه والهرمونية مما ادا الى الاختلال الوظيفي والهرموني في اداء وظيفته المعتادة وأدا الى انتاج الخلايا السرطانية الذي تظهر وتنقسم وتنتشر بسرعة هائلة غير منظمه
ولا تؤدي اي عمل وظيفي في جسم الانسان بل على العكس تماما تقوم بمهاجمة وتعطيل كل خلا ياء الجسم الاخرى.للإنها لاتمتلك اي شفرات تعريفية لأداء عملها ولذاء سميت بلخلاياء الشاذة(الخلايا السرطانية)ومنها الخلايا الموظعيه التي تظهر في اجزا محدده من الجسم وبعد ذلك تقوم بالانتشار السريع في جميع اجزاء الجسم ومنها الخلايا الذي تنتشر في ألدم.
 احب ان اوجز وبشكل مختصر عن العلاج والمصل الوقائي الذي يمنع اعادة انتاج الخلايا السرطانية.
اولآ ألعلاج
-نقوم بإنتاج خليه دوأية تحتوي على الأتي:
1-ان يكون الجدار الخارجي لهذه الخليه الدوائية تركيبه لاتتحد مع اي خليه اخراء من خلا ياء جسم الانسان فقط مع الخلايا السرطانية .وهو جدار شديد الرغبة والسرعة في التوحد مع الخلايا السرطانية.
2-ان تكون المكونات للخلية الدوائية من النواة وبغية المكونات الدوائية تتحد مع نواة الخليه السرطانية وبقية مكونات الخلية السرطانية على ان يكون ناتج هذا الاتحاد يساوي قبل تكوين الخليتين اي السرطانية والدوائية.
3-ان تكون الخليه الدوأية قادرة على الانقسام المتكروالسريع والانتشار.
4-الخليه الدوائية بكل مكوناتها +الخليه السرطانية بكل مكوناتها=اتحاد كل جزئ وذره فيها من النواه وكل المكونات الى جدار الخليه اتحاد كامل مكون عدم وجود نهائيا لكلاهما.
5-تحميل الخليه الدوائية بشفرات تعريفيه مطابقة للشفرات التعريفيه الموجودة في الحمض النووي للمريض.
6-تحمل الخليه الدوائية هرمونات مطابقة وبروتينات وأحماض وإنزيمات وألياف تكون جميعها مستخلصه وهجينه حسب الحاجه في الاتحاد وتحلل حسب التحديد المخبري.
7- ان تكون التركيبه العلاجيه تحقق للخلايا السرطانية ارادتها في ألانقسام والأنتشار.
الانقسام نحقق لها الاتحاد مع مكونات الخلايا الدوأية والانتشار تحقق لها التلقيح والتزاوج مع الخلايا الدوائية .ولاكن نتاج كل العمليات هو تحلل وانتها لكل الخلايا.

ملخص العمل:

خليه سرطانية + خليه دوائية = تحلل وانتها
          اتوقف ولم انتهي
سيتم نشر مكونات التركيبة ألدوأية بعد اتمام تجهيز ألمدونة وتأمينها مع باقي مكونات أدوية ألامراض الاخرى السكري وكل ألامراض الذي تم الاعلان عنها
باحث علمي:
محمد حنش راجح حيدره
عدن يوم الاحد الساعة 5:20 مساء
21-9-2014م
تلفون رقم:-00967734701813
ايميل:

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

علاج مرض السرطان بابره واحده ؟ باحث محمد حنش راجح حيدره

تركيبة علاج مرض السرطان للباحث محمد حنش راجح (( عدن))

بحث الاستقرار والتوازن