بحث الاستقرار والتوازن


الاستقرار والتوازن
بحث في الاستقرارعلى الارض وعوامله واسبابه:-
وهوبحث منافي تماما لقانون نيوتن في الجاذبيه
يتظمن هذأألبحث ألمقدمه –تعريف وأسباب الأستقرار-العوامل العامه الكونيه والأرضيه –
الاستنتاج وخلاصة البحث -توقعات مستقبليه.

المقدمه:-
اعتمد العالم في جميع دراساته وابحاثه وتطوره واستكشافاته الارضيه والكونيه وكل مناهجه العلميه فيما يخص توازن الاشيا واستقرارها ومقاديرهاعلى الارض الى الجاذبيه الارضيه استنادآ ...الى قانون الجاذبيه الارضيه الذي اكتشفه العالم الجليل نيوتن ومااتبعه من قوانين مرتبطه او امتداد لهذا القانون اللأ ان هناك خلل كبيروجوهري في هذاالقانون ونتيجه لهذا الخلل لازم كل العالم قصور ونقص في جميع ابحاثهم العلميه الارضيه كانت او الكونيه ولم يتوصلوا الى الاكتشاف الكامل الذي يرجونه او يسعوا  اليه في كل نواحي ابحاثهم العلميه والخلل في ذلك هوان توازن كل شي  واستقرارها على الارض لم يكن مطلقآ بسبب الجاذبيه الارضيه ولكن بفعل واسباب عوامل اخرا سنشير اليها في بحثنا هذا كامله ومفصله.
التعريف والأسباب :-
قبل ان ابدا بتعريف الأستقرار على الارض ومسبباته نرجع الى كيف وجدة الاشياء على الارض بل كيف وجدت الارض نفسها حتى نتمكن من معرفة السبب الحقيقي لأستقرارها وتوازنها .
كما يعرف جميع سكان الارض بجميع دياناتهم وكتبهم السماويه المسيحيه واليهوديه والاسلاميه ان (الله) هوالوجود وجد ثم اوجد وخلق كل شي وعند خلقه لكل شي جعل له مستقر كي يستقرفيه اويحيا ويعيش فيه وقبل ان يخلق أي شي خلق الزمن وخلق كل الكواكب (الكون)وجعل لكل كوكب مستقر(المدار)للكواكب والمركزللشمس خلق ادم وجعل مستقره الجنه عصاربه وجعل مستقره الارض وهذي مقدمات بديهيه يعرفها الكل.بحثنا يرتكز عن سبب استقرار كل شي على الأرض هل هو بفعل الجاذبية الارضيه كما يقول نيوتن ام بسبب عوامل ومؤثرات واسباب اخرى :-
اذن نبدا بتعريف الاستقرار ومسبباته وايظن بتعريف الجاذبية نفسها:-
تعريف استقرار كل شي على الارض:-هو استقرار الشي ايآ كان ثابتآ في مكانه لأيتحرك الأ بوجود مسببات وعوامل لحركته ايآ كانت.(حيويه او ميكانيكيه او طبيعيه- او كيميائية او فيزيائية او غريزية اوروحية).
العوامل والاسباب:-
1-الاكسجين وهو السبب والعامل الرايسي لاستقرار كل شي على الأرض وبقائه متزن سوا للاحياء او الجماد وهو يعتبر العامل الرئيسي والاساسي في بقا واتزان كل شي بصوره طبيعيه وسليمة  ومستقره.
2-الروح والعقل والغريزه والخلاياء الحيه الحياتيه للاحياء والنبات هي المتحكمه في اتزان واستقرار الاحياء وبقائهم بصوره حياتيه سليمه في اعطا الكائنات الحيه الاوامر بالحركة والاستقرار وبعملية الفعل وردة الفعل المعاكسه ايأ كانت.
3-الوزن والحجم والعوامل المرتبطه بهما اكانت طبيعيه او ميكانيكيه او حيويه وذلك باعطاء القوه او الدفع حسب الحجم والوزن.
4-الحركه الدائمه والمتزنه للارض في مدارها حول نفسها في اليوم مره وحول الشمس في السنه مره بنفس المسافه والسرعه والاتجاه والزمن المحدد لها في مدارها الذي وجدة عليه .
5-العوامل الكيميائيه والفيزيائيه في الطبيعه و في باطن الارض والتفاعلات الطبيعيه.لها.
العوامل ولأسباب الاخرى  التي تساعد على بقا الكره الارضيه وكل شي عليها مستقر وطبيعي هي:-1-وجود وبقا الكواكب الاخرا مستقره في المكان والمستقر والمدار المنتظم لها حسب وجودها ومدارتها وحركتها وبقا الشمس في مركزها الثابت التي وجدت عليه لأ تتحرك.
2-استمرارية العمليه الطبيعيه لكل التفاعلات الطبيعيه والكيميائيه للغلاف الجوي للكره وفي الطبيعه وفي باطن الأرض وفي البحار متوازنه ومستمره في التفكك والاتحاد بصوره منتظمه ودائمه.

الاستنتاج والخلاصه:-
1-سبب استقرار كل شي وحركته بصوره متزنه وسليمه هو بسبب كل العوامل المذكوره سابقأ واخرى  لم تذكر في البحث وليس بسبب الجاذبية الارضيه وقوانينها التي اطلقها نيوتن.
2-بنائآ على قانون الجاذبية لارضيه استنسخ  العالم مفاهيم خاطئه وقاصرة الوضوح في اكتشافاتهم وكل تقديراتهم وحساباتهم ومنها تقديراتهم عن عدم وجود للجاذبيه على سطح القمر وهم في الاساس لم يصلوالى سطحه بل وصلوا الى قعر القمر أي الجزئ السفلي من القمر (منطقة العدم من الوجود).
3-اصتدام الشي المتحرك باخر ثابت = مقدارفعل السرعه+الوزن+مكان الالتقا+العوامل الاخرى  الهواء الحراره الرطوبه.
4-مقاومة سطح الماء للاشياء= الوزن ونوعه للجماد والوزن والعقل والروح للأحياء.
5-تعريف الجاذبيه:- هي اجتذاب شي نحو اخر بمقدار قوة اسباب مصدر انبعاث الجاذبيه وبمقدار قوة الجذب سوا كانت حيه اوجماد ولأتعريف اخر لها في المعنا وليس اللفض .
6- اذا موجدت معالجات لفتحة طبقةالأوزون وأتسعةالفجوة بتركيبتها الجديده وتسرب الاكسجين او اختل وجوده وترابطه اوتسرب الى الفظاء الخارجي والذي هو اهم عامل من عوامل الاستقرار في الكره الارضيه فأنها النهايه الحتميه لكل شي موجود على الأرض بل على الأرض نفسها وكل الكواكب في الكون لأنها ستتغير حركتها وتخرج عن مداراتها.
الخلاصه:-
1-كل عوامل الحياه والبقاء = كل ظواهرألاتزان ولاستقرارفي كل شي موجود على وفي كوكب الأرض.
2-كل عوامل الموت اوالدمار= خروج كل عوامل الحياه او الاستقرار من مجراها ومسارها الطبيعي والاعتيادي الى مجرا ومسار مختلف كليآ في الوظيفه والتركيب الى الوضع الذي ستكون عليه بعد خروجها.
3-كل التغديرات الكيفية = كل التغديرات الكمية  المسبقه.او تقاربها
4-كل التقديرات المطلقه = كل النتائج ألمطلقه الذي تحدد بشكل تلغائي  معين.

5-كل فعل محدد = كل رد فعل محدد اويغاربه
6-كل فعل مطلق لأيساوي كل رد فعل مطلق بلقوه والاتجاه
7-سرعة الصوت = قوة الصوت وانعكاسه +المسافه الى مصدره
8-سرعة الضوء= قوة  الضوء +انعكاسه+ المسافه الى مصدره
9-مقدار الوزن المحدد قديساوي او لأيساوي الحجم أي الطول والارتفاع. ولكنه يساوي المقدار
10- مقدار الوزن المطلق =اتزان واستقرارمسببات وجوده في الهيئه التي هو عليها.
11-القوه والمقاومه = المقدار+النوع +العوامل.+العقل وروح والغريزه للأحياء.
الى هنا اتوقف وليس انتهي من البحث .
باحث علمي :
محمد حنش راجح حيدره 
/عدن مساء يوم الاثنين الموافق 11/2/2013م 
ت -00967734701813
ايمل:-
Alkingw29@gmail.com

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

علاج مرض السرطان بابره واحده ؟ باحث محمد حنش راجح حيدره

تركيبة علاج مرض السرطان للباحث محمد حنش راجح (( عدن))